الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

أسئلة وأجوبة المقابلة نموذجي


ويمكن مقابلة أن يكون تجربة مؤلمة جدا بالنسبة لبعض الناس. هناك ذلك الخوف والتوتر من أن يحكم عليهم بقسوة، الذي طرح أسئلة صعبة حقا ووضع قدمك في فمك. وإذا كنت غير مستعد، ثم يجعل الامر اكثر صعوبة. ولكن ماذا لو كنت تعرف بعض الأسئلة والأجوبة النموذجية مقابلة؟ لن تساعد حقا لكم؟ كنت أعرف أساس كيفية الاستعداد لإجراء مقابلة عمل، ما الأشياء أن نأخذ في الاعتبار، وكيفية تقديم نفسك لأكبر قدر من التأثير. الكل في الكل، والأسئلة والأجوبة النموذجية مقابلة زيادة فرصها في النجاح في المقابلة. المقالة التالية سوف توفر لك بعض هذه الأسئلة والأجوبة مقابلة نموذجية وتعطيك بعض النصائح إعداد وظيفة مقابلة أيضا.

أسئلة وأجوبة مقابلة نموذجية لإعداد

هذه هي بعض الأسئلة الأكثر شيوعا في طرحها. نلقي نظرة على هذه الأسئلة والأجوبة مقابلة العمل والتحضير للمقابلة وفقا لذلك.

"حدثنا عن نفسك"

إلا إذا طلبت تحديدا للحديث عن هواياتك، أو إلى "وصف يوم عادي من الروتين الخاص بك، والتمسك المؤهلات التعليمية، والعمل من المعلومات ذات الصلة.

"ما هي نقاط القوة والضعف لديك؟"

لا تذهب هنا في البحر، والتمسك الصفات التي يمكن أن ينطبق على وظيفة. وتشمل الصفات الإبداعية مثل لاعب فريق، والمهارات الشخصية، والصفات القيادية، وما إلى ذلك وعندما يتعلق الأمر تفيد الضعف، هل يمكن أن نتحدث عن شيء كنت عملت بجد على وتحسين في نهاية المطاف على انها، مثل الانفعال. وهذا النهج سوف تجعلك تبدو البشرية وحتى الآن سيكون من الرائع لأنك جاهدت للتغلب عليه.

"هل تعتقد أنك يمكن التعامل مع هذه المهمة؟"

نتحدث عن كيف كنت مؤهلا للتعامل مع هذه المهمة في متناول اليد، وتعضد هذا الامر مع الخبرة في العمل (إن وجد).

"لماذا تريد العمل هنا؟"

الحديث عن كيفية اسم الشركة في السوق. على سبيل المثال، إذا كان هو منظمة كبيرة جدا، والحديث عن كيف كنت تريد أن تكون جزءا منه، واكتساب المعرفة من مجموعة واسعة من المعرفة. وإذا كانت منظمة صغيرة نسبيا، والحديث عن الطريقة التي تريد أن تنمو مع الشركة، للحصول على الأيدي على المعرفة.

"لماذا تركت وظيفتك السابقة؟"

الآن هذا هو واحد صعب. فعل الفم ليست سيئة وظيفتك السابقة مهما كانت الظروف. سوف تجعل فقط كنت تأتي من والرجل السيئ. الحديث عن الامور الايجابية وكأنك ترغب في محاولة فرص جديدة أو لتحسن احتمالات النمو.

'هل أنت لاعب فريق؟

الجواب على ذلك هو بالطبع نعم. تأكد أن لديك أمثلة لإثبات هذه النقطة. الحديث عن الأحداث التي كنت قد عالجت في الذي كنت قد تم جزءا لا يتجزأ من الفريق وقاد الفريق في مناسبات عديدة.

"ما هو الراتب المتوقع؟

هذا هو السؤال صعب جدا. لأنك لا تريد أن تذكر المبلغ الذي هو إما عالية جدا أو منخفضة جدا. أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو السماح للنقاش المقابلة. هل يمكن أن تذهب مع مصطلح عام مثل "هذا سؤال صعب حقا للرد. ما هو المبلغ الذي يقول هذا الموقف يحصل ". اذا كان يجيب بعد ذلك يمكنك أن أعتبر من هناك. ولكن إذا لم يفعل ذلك، يذهب مع مجموعة واسعة جدا.

"أين ترى نفسك بعد 5 سنوات من الآن؟"

هذا واحد هو المرشح الأوفر حظا لجميع الموظفين. حاول أن لا تبدو عامة وغامضة لهذا واحد. البصر على التقدم الوظيفي في الحقل الذي كنت تحصل في. إذا كان ذلك ممكنا توصيله مع الأدوار في الشركة محددة. لا أحد يريد أن يعرف أن الموظف هو التخطيط على القفز وظائف في وقت قريب. لا أحد يريد لقضاء بعض الوقت والموارد لأغراض التدريب وغير ذلك للموظف من هذا القبيل.

"هل سبق لك أن تطبق في أي مكان آخر؟"

مما لا شك فيه أن يكون قليلا حذرا عند الإجابة عن هذا واحد. ليس هناك حاجة إلى أن نكون صادقين للغاية. إذا كنت قد طبقت لشركة كبيرة، فمن المفهوم أن كنت قد تقدمت بطلب للآخرين أيضا. هل يمكن القول دائما أن هذا هو خياري الاول لذلك أنا لم تطبق في مكان آخر حتى الآن، ولكن هذا يتوقف على مرحلة التوظيف، وأنا قد تضطر الى تطبيق في أماكن أخرى.

"كيف يمكنك التعامل مع العامل المشترك الذي هو حكايات مزعج / الغزل عنك؟"

نقول لكم ان سيحاول التحدث مع له / لها، والسبب معهم قبل أن يذهب إلى المشرف. وكأن شيئا لم يعمل يكون مضطرا لتقديم شكوى لأنه ليس هناك ما هو أكثر أهمية من العمل وجودة لا ينبغي أن يعاني.

'هل أنت على استعداد لنقل؟

يكون هذا واضحا تماما. إذا لم تكن على استعداد لنقل ثم لا يقولون أنت. لن يقول شيئا هذا ليس صحيحا وضعك في مأزق في وقت لاحق.

"هل لديكم أي أسئلة؟

لا تسألوا على كل سؤال! تأكد من أن كنت قد قرأت بيانات الشركة بشكل جيد وهذا البحث الخاص بك هو ما يصل إلى التاريخ. بعد ذلك إذا كان هناك أي شكوك يمكن أن تسألهم في نهاية الدورة. وعادة صاحب العمل طرح هذا السؤال، وسوف تعطى لك فرصة للرد. أو في بعض الأحيان قد المقابل أن أطرح عليكم هذا السؤال بعد كل سؤال منفصل.

معرفة بعض الأسئلة الأكثر شيوعا مقابلة والأجوبة يساعد على أن تكون مستعدا للمقابلة، وكنت تعلم كيفية الإجابة على أسئلة مقابلة الطريق الصحيح وما هو أكثر من ذلك، فإنه يزيل العمليات الخاصة بك الفكر الخاص حتى يتسنى لك معرفة ما تحتاجه حقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق