الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

ما هو بيان الرسالة جيد


إذا كنت جديدا على العالم الأكاديمي، يجب أن يكون هناك أطروحة كلمة الأخيرة إضافة إلى المفردات الخاصة بك، والى حد كبير والشيء الوحيد الذي كنت سوف تفكر إذا كنت تسعى على شهادة الدكتوراه! أطروحة الدكتوراه هو ورقة بحثية الأصلي، الذي هو تتويج لسنوات من الدراسة المضنية، أن يثبت خط جديد من الفكر وتدعم هذا الامر مع الأدلة والبحوث. ويمكن لأطروحة أيضا أن يكون تتويجا لمشروع بحثي قصير، والتي تمتد لمدة عام والمطلوب لاستكمال برامج الدراسات العليا. واحدة من أهم أجزاء من هذا المقال البحث الموسع هو بيان أطروحة. دعونا نرى ما هو عليه وما الذي يجعل بيان أطروحة جيدة.

ما هو بيان الرسالة؟

قبل المضي قدما، دعونا نرى أولا ما هو متوقع بيان أطروحة أن تكون. تصريحات أطروحة هي جزء مهم من أي بحث أو أطروحة أطروحة. تعيين أنها لهجة من أطروحة الخاص وتلخيص ما كنت قد ثبت أو غير مؤكدة في أطروحة. وقال بيان الأطروحة هو نظرة عامة مختصرة من كل ما يثبت وكيف يثبت في أطروحة البحث الخاصة بك.

الصفات بيان الرسالة جيد

وقال بيان أطروحة هو نص قصير في بداية أطروحة الخاص، الذي يجعل من الانطباع الأول في ذهن الشخص الذي يقرأ أطروحة الخاص. هذه القطعة القصيرة التي هي ملخص مفصل للبحث الخاص بك، هو ممثل من الخط الخاص بك الفكر ويعد نوعا من خريطة للحجة كله هل كنت موجودا في أطروحة الخاص. كتابة اطروحة البيان ويتم أفضل بعد الانتهاء من كتابة كل من حججك. كما، ثم لديك فهم من مجموع ما قمتم به وكيف فعلت ذلك. وقال بيان أطروحة جيدة جيدة بطريقتها الخاصة، ولكن معظم البيانات أطروحة السيئة من التشابه. لم يتم تعريف الخير عموما مع المعايير المطلقة وأنها يمكن أن تكون نسبية ولكن لا يزال، يمكن للمرء أن ما لا يقل عن التشديد على الأمور الأساسية التي تكون مطلوبة في بيان أطروحة. دعونا نرى ما هي الصفات أدرجت في بيان أطروحة جيدة، والتي تجعل من كسب هذه السمة من "الخير".

وضع مشكلة حتى الآن غير محلول

يجب أن الأسطر القليلة الأولى تغطية المشكلة التي لم تحل حتى الآن، أن كنت قد حاولت حل في أطروحة أو فرضية المقبولة التي كنت دحض أو الوحي الجديد الذي يأخذ خط انتشارا من مزيد من التفكير. كل ما قد يكون عليه الحال، تبين اللغز الذي كنت قد حلت.

الخطوط العريضة الحل الخاص بك أو وسيطة

ذات مرة كنت قد تحدثت عن هذه المشكلة، ثم الخطوط العريضة لعلم التشريح من الحل لديكم وتوجيه القارئ من خلال عملية البحث الخاصة بك، والتي أدت لك حل جديد أو استنتاج. وقال بيان أطروحة مقنعة بشكل حاذق يتجنب الوقوع في مزالق من الحجج التي تدعم الاستنتاجات الخاصة بك.

أن يكون دقيقا

لا أعتقد أن الدقة كفكرة يحتاج إلى تعريف محدد بالنسبة لك، كما أنها واحدة من الخصائص التي تتميز بها وليس فقط بيان أطروحة جيدة ولكن المفهوم الذي يوجه البحث الخاصة بك. يمكن ان يثبت النظريات أو دحضها دقيق كونها إما في نتائجها أو عدم ذلك. دقة في وصف من الخط الخاص بك الفكر، الذي يقدم في بيان أطروحة الخاص يعكس مدى بدقة كنت قد فكرت في كل جانب من جوانب المشكلة وحلها.

الاقتصاد من الكلمات

هذه هي نوعية هامة من بيان أطروحة جيدة. هي محل تقدير كبير من الاقتصاد الكلمات ودقة من قبل المستشار أطروحة. أي شخص يمكن أن يقولوا ما يريدون عن طريق كتابة المجلدات، ولكن أن يقول كل ذلك في بضع كلمات هي مهارة. حاول أن تكون دقيقا في وضع حججك.

لا العبارات المبتذلة

لذا، لا تجعل 'مبتذلة' يبدأ التي تجعل مملة بيان أطروحة. قراءة الأمثلة الجيدة على التصريحات التي أطروحة الماجستير من مجال عملك. دراسة الكيفية التي أدخلت أبحاثهم في بياناتهم أطروحة الخاصة، وكتب في heydays بهم. تعلم كيف يتم تقديم حجة بأسره فكرة واحدة.

وقال بيان أطروحة جيدة وهكذا، فإن نسخة مختصرة أو bird's العين ضوء الحجج البحث والنتائج. نأمل أن تكون هذه المادة كان مفيدا في فهم، ما يجعل بيان أطروحة جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق