الاثنين، 5 نوفمبر 2012

تعود لطرح أسئلة فتاة


مبروك! أخيرا كنت قد طلبت لها للخروج. لديك فقط بضع ساعات للذهاب، وقبل أن يلتقط لها حتى ويخرج لديك موعد رومانسي الأولى. هناك الكثير للقيام به. بادئ ذي بدء، يجب عليك أن تقرر ما لارتداء، وجعل التحفظات وأهمية من كل تكرار الأسئلة التي يرجع تاريخها جعل المساء مثيرة للاهتمام. بالتأكيد يجب ان يكون قد بدا لك حتى الإنترنت لسرعة الأسئلة التي يرجع تاريخها مع كل الجهود سدى. ترك كل همومك وراء وقراءة لبعض الأسئلة في دسيسة ضجة واهتمام في المستمع.

أسئلة مثيرة للاهتمام التي يرجع تاريخها

* لو كنت حيوان في البرية، ماذا يكون؟

* هل تعتقد أن الكوب نصف ممتلئ أو نصف فارغ؟

* من هو قدوتك في طفولتك؟

* ما الذي يجعلك تبكي أكثر؟

* ما هو أنت لديك برنامج تلفزيوني؟

* أي فريق كرة القدم تؤيد؟

* هل تحب الاطفال؟

* ما هو آخر كتاب قرأته؟

* إذا كنت من أي وقت مضى كسب اليانصيب من مليون شخص، وكيف سوف تنفق عليه؟

* كم كان عمرك عندما كان سحق الأول الخاص بك؟

* ما هو الطعام المفضل لديك؟

* ما هو العطر المفضل لديك؟

* الصفة التي من شأنها أن تستخدمه لتصف نفسك؟

* أين كنت ترغب في قضاء عطلة الخاص بك؟

* ما هو لك الكتاب المفضل لديك؟

* أي نوع من الموسيقى التي تحبها؟

* ما هو عدد الأطفال الذين ترغب في ذلك؟

متعة الأسئلة التي يرجع تاريخها إلى اسأل على موعد الأولى

* ما الذي يجعلك تضحك أكثر؟

* ماذا ستفعل من أجل المتعة؟

* ما هي المفضلة لديك وجبة خفيفة في منتصف الليل؟

* إذا كنت تقطعت بهم السبل على جزيرة، ما من شأنه أن تكون مشاعرك؟

* ما هي الكلمة التي تستخدمها في معظم الأحيان؟

* وصف يوم الأحد المثالي

* ما هو كوميدي المفضلة لديك؟

* ما هي أفضل وأسوأ الكذب كنت قد قال من أي وقت مضى؟

* هل تعتقد في السحر؟

* ما هو المكان المفضل لديك في منزلك؟

* ما هي لعبة مجلس تحب أكثر؟

* ما هي وظيفة أحلامك؟

* هل تعتقد في وجود الله؟

* ما هو الهدف من الحياة؟

رومانسي الأسئلة التي يرجع تاريخها إلى طرح فتاة

* وصف لي في كلمة واحدة.

* هل تعتقد في رفقاء الروح؟

* ما هو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع العيش من دون؟

* ما هو خوف أكبر الخاص بك؟

* ما هو أجمل مكان كنت قد رأيت من أي وقت مضى؟

* هل تعتقد في الحب من النظرة الأولى؟

* هل سبق لك على موعد أعمى؟

* ما هي الصفات التي تبحث عنها في شريك حياتك؟

* هل حبك الأول ما زالت مكانا خاصا في قلبك؟

* كيف نهاية علاقتك الماضي؟

* هل يغفر بسهولة أو تنسى بسهولة؟

* إذا كان لا بد من شخص آخر ليوم واحد، والذي يكون لكم؟

* ما هو من cheesiest التقاط خط المستخدمة في أي وقت مضى؟

* إذا كان عليك أن تختار أن تعيش مع شخص يحب حقا لكم ولكن لا نحبه مرة أخرى، أو أن تعيش وحدها لبقية حياتك شخص ما المحب الذي لا أحبك، الذي ستختار؟

* إذا هل يمكن أن السفر عبر الزمن، ما من شأنه تغيير أو الأشياء التي تبقى هي نفسها؟

* ما هي أهم شيء في العلاقة؟

* أنت رائع جدا، لماذا لا في وجود علاقة الآن؟!

هناك تذهب! وتهدف بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كنت متوافقة، وبعضها يهدف الى أضحكها، وبعضها لطرح أسئلة على فتاة في تاريخ 1، ويقصد أن أنقل بعض علامات خفية من أصحاب المصالح الخاصة! لطرح أسئلة على فتاة على موعد يجب طرحها في الوقت المناسب الحكم على الحالة المزاجية للحظة. منذ كنت قد طلبت منها الخروج، وانت تعرف مزاج لها، ويمكن وضع مجموعة من الأسئلة أيضا، لمجرد الحصول على الإجابات التي تريد أن تسمع!...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق