الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

لطيف أقوال لصديقتك


اقوال لطيف ورائعتين حقا وضروري أن نقول مرة واحدة في حين لاخر. هذه هي الكلمات الجميلة التي يمكنك مشاركة فقط مع شخص مميز، خصوصا بك صديقة. عادة، ويقال إن هذه الأقوال في المناسبات الخاصة، ومعظمنا نتذكرهم عندما يكون عيد ميلادها، وهو الذكرى السنوية أو شيئا خاصا. نحن نعرف كل ما يمكن هذه الاقتباسات وقال في أي وقت، ولكن علينا الانتظار لمناسبات خاصة لتقدير وجود لها في حياتنا. لماذا؟ قد يكون هذا هو الكسل، قد يكون نحن في انتظار الوقت المناسب، قد يكون عدم وجود الكلمات المناسبة. إذا لم تكن قادرا على قول ما تريد حقا، فقط بسبب عدم وجود الكلمات، ثم قد السطور التالية ان تكون عونا كبيرا.

الحلو اقوال لصديقتك

إذا كنت في حالة حب، يجب أن نعرف كيف تعبر عنه. كثير من الرجال العثور على هذه الأقوال بناتي جدا، واختيار وبالتالي لتجنب ذلك. ولكن معظم الرجال لا يعرفون أن النساء يفضلن الرجال الذين مفتوحة عن مشاعرهم ولا يخافون لتصوير حبهم. وأنا أعلم، فمن الصعب حقا ان اقول لها مدى أهمية هي، وأحيانا حتى الكلمات التي تتبادر إلى الذهن ليست جيدة بما فيه الكفاية للتعبير عن ما تعنيه حقا. في مثل هذه الحالات، يمكن للخطوط التالية رومانسي تساعدك على أن تكون أكثر صراحة في التعبير عن مشاعرك الحقيقية تجاهها.

الغياب يزيد القلب لهيبا.

أحبه عندما قلبي يبتسم ولكن عندما تفعل ذلك، فإنه يبتسم بسببك.

إذا من الخطأ أن أحبك، ثم قلبي فقط لن اسمحوا لي أن يكون على حق.

التفكير في الامر. يجب أن يكون هناك ارتفاع الحب. لأسفل في القلب أو مخبأة في النجوم فوق. دون ذلك، الحياة عبارة عن الوقت الضائع. بحث داخل قلبك. سأنظر داخل المنجم.

المحبة هي لعبة شخصين يمكن أن تقوم به. يمكنك على حد سواء الفوز، ويمكنك على حد سواء تفقد قلبك.

كنت قوتي ولكن محبة لكم هو ضعف أكبر لي.

على العالم قد تكون شخص واحد. ولكن لشخص واحد قد تكون العالم.

الحب ينتظر شيئا واحدا، في اللحظة المناسبة.

رجال آخرين رؤية الملائكة ولكن رأيت فن اليك وانت بما فيه الكفاية.

الحب هو قماش التي تقدمها الطبيعة ومطرزة من الخيال.

أحبك ليس لأنني بحاجة إليك. ولست بحاجة لكم لأني أحبك.

الحياة هي زهرة والحب هو العسل.

إذا قبلة كانت قطرات المطر، ويهمني ان يرسل لك دش. إذا عناق كان في الثانية، ويهمني ان نرسل لك ساعة. إذا كانت ابتسامة المياه ويهمني ان نرسل لك البحر. إذا كنت في حاجة الحب، ويهمني ان نرسل لك لي.

رومانسي اقوال لصديقتك

بل هو حقيقة - الفتيات يحبون المديح ومعظم اللاعبين لا يعرفون كيفية القيام به. الفتيات أكثر حساسية وتميل إلى أن تكون أكثر نضجا من الرجال يمكن أن يكون من أي وقت مضى. يحلو لهم اهتمام خصوصا من شخص الخاصة، والرجال يمكن أن نجعلهم سعداء حقا بالقول يقتبس رومانسي لهم مرة واحدة في حين لاخر.

بدونك أنا مجرد الزرقاء ببساطة.

لقد سقطت أنا في الحب مرات عديدة ... معكم دائما.

حبي لك هو الذي يبدأ في رحلة إلى الأبد وينتهي في أبدا. أحبك.

كنت عندما جئت، مثل النبيذ الاحمر والعسل، وطعم واحد منكم أحرق فمي مع حلاوة لها.

كتبت اسمك في السماء، ولكن هبت الرياح بعيدا.

كتبت اسمك على الرمال، ولكن المياه جرفت بعيدا.

كتبت اسمك في قلبي، وإلى الأبد أنه سيظل كذلك.

أريد أن أكون تلك الابتسامة، وكان يعتقد من قبل، محرك طويل، أو على بعد مسافة قصيرة، وصوت آخر، والدعوة بشكل عشوائي، والضحك، وقبلة الكمال، وعناق من الراحة، ونصف الثاني، والبريق في عينيك، و كل ما تحتاجه، فقط ما تريد. أريد أن أكون لك.

دون لكم في حياتي هو وجود مثل وردة بلا بتلات.

كبرنا مع لي، والأفضل هو بعد أن يكون.

هذه الليلة لدي الحق في عقد لكم ضيق مع أوتيت من قوة لبقية حياتي.

لو كنت لتعطيني قبلة الزائد، وأود أن خافت لأن صدري سوف تنفجر.

تذكر، لا معظم النساء سعداء دائما مع الهدايا؛ يحتاجون وقتك، والاهتمام الكامل، والتقدير القليل، والكثير من الحب. وقالت امرأة تتمتع يجري في نهاية المطاف عن شريك حياتها. إذا قمت بتشغيل أي وقت مضى للخروج من سبل لجعل لها شعور خاص، يمكن لهذه الأقوال لطيف جعل سقوطها في الحب معك في كل مرة أخرى....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق