الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

اقتراح أفكار للمرأة


لذلك كنت قد اجتمعت بك الأمير الساحرة ولا تريد أن تفقد له. تخطط لجعل له كل لك من خلال اقتراح له للزواج؟ وهذا يعني، كنت الحفاظ على حياء الشهيرة بناتي جانبا واتخاذ خطوة هامة إلى الأمام. انكم تستحقون حقا بات على ظهره لهذه النباهة! أنا أعرف الكثير من الناس سيقولون إن فتاة اقتراح، أصبح مشهدا مألوفا الآن، ولكن كونها فتاة وأنا أعلم كم هو صعب وأنا واثق، يجب أن يكون هناك الفراشات لا حصر له في معدتك! ولكن لا تقلق، فإن الأفكار الاقتراح التالي للمرأة سيجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك.

نصائح لاقتراح

* أهم شيء، تأكد من أن الرجل هو على استعداد للالتزام. حتى لو كنت على الأصدقاء القدامى، فإنه من الأفضل أن يكون فكرة عن مشاعره بالنسبة لك أولا، من أن يواجه كسر في القلب بعد ذلك. هل يمكن أن يكون الحديث مع الاصدقاء المقربين للتأكيد.

* كن واضحا في أفكارك. وافقت كنت أحبه، ولكن لماذا؟ يجب أن تكون متأكد جدا من الأسباب كما انه من المحتمل جدا ان نسأل هذا السؤال لكم.

* لا تكون بخيبة أمل إذا يقول "نعم" لكنه يظهر بالكاد أي علامات من الإثارة. اللاعبين سوف يكون دائما الرجال، فإنها يمكن أن بالكاد "باقتدار" التعبير عن مشاعرهم من الفرح والإثارة. انه سيستغرق وقتا، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وقال انه سيكون سعيدا للغاية!

* كن نفسك. لا تحاول أن تكون نزوة جدا في حين تقترح، ونتذكر، انه يحب لكم من أنت.

التودد أفكار للمرأة

عيد ميلاد اقتراح

اختيار عيد ميلاده كما في اليوم الاقتراح. تضليل له عن هدية دهشته، وتقدم له النصائح التي كنت ذاهب لشراء شيء له رغبته في الآونة الأخيرة لديهم. احتفال بعيد ميلاده مع جميع أصدقائك وعائلتك. لا يتيح له أي هدية حتى يغادر جميع الضيوف. في حين أنه لا حول، والحفاظ على مربع هدية بلا اسم، مع خاتم الخطوبة في الداخل، مع جميع الهدايا الأخرى. عند هما وحده، أقول له، كنت تريد أن ترى كل ما قدمه من هدايا. انه قد ترغب في فتح هدية الخاص بك أولا، ويصر على فتحه الماضي. بعد أن يتم فتح زوجين من الهدايا، والحفاظ على هذا المربع هدية المجهولون في يده، والتظاهر غير مدركين تماما من واهب تلك الهدية. وسيتم صعق لرؤية خاتم، دون منحه فرصة للتعافي، ننكب على ركبتيك، واقتراح له! ليس هو وسيلة لاقتراح رومانسية!

اقتراح هزاز

إذا كنت واحدة من الفتيات الباسلة ونريد ان يعرف العالم عن الاقتراح الخاص بك، وهذا هو واحد من الاشتباك اقتراح أفضل الأفكار بالنسبة لك. الذهاب إلى مرقص ونطلب من دي جي لتشغيل أغنية المفضلة لديك صديق في وقت محدد. أخذه إلى أن ملهى ليلي قبل وقت كاف من الوقت من أن أغنية خاصة، عندما الأغنية مخصصة على وشك الانتهاء، اطلب من صديق لعذر لك لمدة دقيقة. يسير في الاتجاه الصحيح في وسط المسرح، ويعلن الاقتراح الخاص بك!

اقتراح الكلاسيكية

هذه هي واحدة من الأفكار اقتراح زواج تقليدي للمرأة. يمكن للمرأة الحصول على لتجربة جو ساحر من المقترحات الكلاسيكية مرات عديدة من خلال الأصدقاء، والكتب والأفلام وما إلى ذلك ولكن الرجال الفقراء أبدا تخيل أنفسهم في هذا المكان! حتى تعطي الرجل الخاص فرصة لتشعر بأن أجواء الرومانسية! خلق جو رومانسي في المنزل مع والشموع، والموسيقى وما إلى ذلك يدعوه إلى مكانك والاختباء. عندما يصل، ننكب على ركبتيك، واقتراح! اقتراح الأفكار الكلاسيكية هي دائما على يقين من أن يعمل وأيضا واحدة من أكثر الطرق الإبداعية ورومانسية لاقتراح!

كانت هذه بعض الأفكار اقتراح الجديدة والقديمة للنساء. المقترحات لا يلزم أن يكون كبير، وذلك لأن كل ما يهم، هو مشاعرك الحقيقية ورغبتكم القوية لقضاء حياتك مع هذا الشخص!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق