الاثنين، 19 نوفمبر 2012

ليس لدي اصدقاء - ماذا ينبغي أن أفعل؟


الأصدقاء هم الناس في حياتنا التي نتشارك معها في مشاعرنا. نناقش تجاربنا في الحياة معهم ونبذل قصارى جهدنا لنكون معهم كلما في وسعنا. نخرج في جولات والمتعة معا. ولكن ماذا يفعل المرء إذا لم يكن له أصدقاء؟ الجواب على هذا السؤال، وطرح خطوات إلى الأمام في الاتجاه الصحيح لجعل بعض الاصدقاء! ينبغي لجميع اولئك الذين يعتقدون ليس لدي اصدقاء تذهب من خلال الاقتراحات والنصائح الهامة الواردة أدناه على كيفية تكوين صداقات.

كيفية تكوين صداقات جديدة؟

التأمل وتغيير نفسك

أول شيء يجب أن تقوم به هو أن تسأل نفسك - لماذا ليس لدي اصدقاء. محاولة لفهم نقاط ضعفك التي هي أكبر عائق لك في تكوين صداقات جديدة. إذا كنت تعتقد أنك أكثر عدوانية، متغطرسا وقحا، في محاولة لتغيير سلوكك من خلال مراقبة كيفية الناس الآخرين من حولك تتصرف. يمكنك الانضمام إلى فئة تنمية الشخصية حيث يمكنك تعلم طرق سلوكية من الخبراء. أيضا، اتبع أشياء مثل ممارسة الرياضة يوميا، ولعب الرياضة، وخلع الملابس أيضا لخلق انطباع جيد عن نفسك وتعزيز مستويات الثقة بك. كنت بحاجة إلى تغيير موقفك تجاه الآخرين لتكوين صداقات جديدة. يجب عليك التحدث بأدب وتقديم يد المساعدة عندما يكون الشخص الآخر هو في أمس الحاجة إليها. نعطيهم بعض الهدايا لطيف لاظهار الحب والمودة لهم. وسوف نلاحظ أن بعد القيام بذلك، موقفهم تجاه سوف تتغير مع مرور فترة من الزمن، وهذا سوف يؤدي إلى كنت الحصول على بعض من أفضل أصدقاء في حياتك. فهم معنى الصداقة أمر مهم جدا بالنسبة للجميع.

أصبح عضوا في نوادي مزعوم

عند هذه النقطة، يجب أن نفهم أن مجرد الجلوس في المنزل والبكاء ليس لدي أصدقاء، لن يكون الحل لمشكلتك. من أجل تكوين صداقات، وسوف تضطر إلى الخروج من منزلك. ما يمكنك القيام به هو أن تصبح عضوا في نوادي الصداقة الشهيرة في المدينة، حيث يمكنك الالتقاء والتفاعل مع الأشخاص الذين يعملون في مختلف المهن. ومع ذلك، قبل الالتحاق نفسك، وتأكد من أن نادي الصداقة هو واحد حقيقي. إذا كنت مولعا بالرياضة، ثم انضم ببساطة ناد رياضي حيث يمكنك بالتأكيد جعل بعض أصدقاء حميمين.

تنظم الأطراف واحصل - قاءات لأصدقائك

ويمكن لصداقة تدوم طويلا وإلى الأبد، إلا إذا كان جيدا رعايتها. البقاء على اتصال مع أصدقائك الجدد المهم أن تتخذ صداقتك إلى مستوى آخر. ويمكن تحقيق هذا من خلال دعوتهم للأحزاب في منزلك أو في أحد المطاعم. حاول أن تكون مضيف جيد ورعاية كل من ضيوفك. يمكنك أيضا أن تنظر في فكرة الذهاب للنزهة أو عطلة إلى مكان مفضل لديك عطلة مع الأصدقاء، حيث يمكنك التمتع وقضاء أفضل لحظات حياتك مع أصدقائك.

الانضمام الى موقع التواصل الاجتماعي

على مر السنين، أصبحت مواقع الشبكات الاجتماعية شعبية جدا وساعدت الملايين من الناس وحيدا في جميع أنحاء العالم لإيجاد أفضل ما لديهم أصدقاء. يمكنك تسجيل نفسك على واحد من المواقع الشهيرة ومحاولة العثور على أصدقاء الذين لديهم نفس الأفكار والأهداف كنفسك. تأكد من أن الشخص الذي ترغب في اقامة علاقات صداقة جيدة بما يكفي ولن تضليل أنت.

إذا كنت اتبع التعليمات المذكورة أعلاه، ثم انك لن يتعين علي أن أقول ليس لدي أصدقاء، في حياتك كلها. ومع ذلك، في الوقت نفسه، نفهم أن تكوين صداقات مع الناس سيئة يمكن ان تعطيك الضغط النفسي في الحياة. كل التوفيق للمغامرة الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق