الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

عيون ترول ... - الفصل 17


مشاركات التعليق :) من الفصل 16:

بيت عنيا الزملاء: وأنا أعلم أنك تفعل. لول. وهنا آخر من الفصل الكامل له يا ثم: ف س

Claribel القولون: شكرا سوو لاي العاشر لقراءة هذا: D

سونيا: متفق عليه. لول. شكرا جزيلا لقراءة قصتي لهذا طويلة! لاي X

--------------

باك بوف

"زين"؟ سألت بحس مرهف وأنا فتحت الباب

مشيت فوق له وجلس الى جانبه. وكان جهاز الكمبيوتر الخاص به يظهر الآن مجرد العد التنازلي لمدة 10 أيام. ولكن ما زالوا محتجزين اهتمام زين الكامل

"ما الذي العد التنازلي ل؟" سألت لكسر ما يقرب من 15 دقيقة من الصمت

أي رد

"زين"! أقول بشكل صارم في الأذن ومواصلة تكرار نفسي، ورفع صوتي قليلا في كل مرة

"زين! زين! زين!" لا شيء حتى الآن.

الحق، لا احد يتجاهل لي ...

أنا قدمت إلى الأمام الآن وصفعة قوية لغطاء الكمبيوتر المحمول الخاص به. هذا يحصل حقا انتباهه!

"باك"! يصرخ ويانكيز يدي من الكمبيوتر المحمول الخاص به، ورفع الغطاء يعود مرة أخرى، والتي أظهرت ما زال العد التنازلي. لسبب ما، ربما لأنه يخاف سوء اغلاق الغطاء مرة أخرى، لكنه يسير عبر غرفته يحمل الكمبيوتر المحمول الخاص به ووضعه أسفل على مكتبه تغطي كومة من الأوراق المنزلية. وهو يقف هناك لا يزال وجهه إلى الشاشة لكني أشعر الآن كما لو انه حصل على الأقل بعض الاهتمام على بي.

"لذا كيف حالك؟" أطلب من جزء لنكتة، وجزئيا لإقناع نفسي ربما انها ليست كلها سيئة

"الجميلة" واكراميات تصل سحب علبة كرتون كبيرة من تحت سريره.

"العظمى" أقول unenthusiastically.

أشاهد لفترة من الوقت كما الاشياء أكوام له في صندوق من الورق المقوى لله "لذلك ما الذي تفعله هناك؟" أنا نسأل اتخاذ 'الكبار التحدث إلى الطفل مثل نهج له

"انا بحاجة الى المال"، يقول كما لو كان الشيء الأكثر وضوحا في العالم

"حقا؟ لماذا؟" أسأل ولكن منذ أن كان لي لتقديم المال له في المرة الأخيرة وأخشى انها حصلت على أن تفعل شيئا مع أن غيبوبة الاشياء جرعة. زين يقول شيئا في الرد لكنها لا تأخذ في عالم صواريخ للعمل على بعد رؤية زين تطأ قدماه له على التوالي في زجاجة الزجاج المكسور وهذا على الأرض، وقدم له تقرع جزء من الزجاج بحيث انه أجبرها على الوجه خلال الكشف عن التسمية "أبدا ZOMBIEfi".

"كم أنت لم تأمر هذه المرة؟" سألت راكعة على اتخاذ زجاج المتبقية (التي من التي لم تودع النفس انها في لزين، والآن يصل عابث جدا، قدم)

"Arghhh" زين الآهات كما انه يسحب قطعة قطعة من الزجاج للخروج من لحمه. لكنني أعتقد أن ألم جلبت له في الواقع إلى رشده أن القليل أكثر قليلا "تسعة" يوسوس له في الجواب على سؤالي.

"كيف جانبا لتكون قادرة على تحمل ذلك؟" أنا أطلب منه بشدة عيناي في تضييق على موقعه.

في ما بين صراخ وأنين من سحب الزجاج يجيب "أنا لا حقا ... arghhh حول grrr ... أن ... عندما أكون ... أوتش ... يأمر أعتقد ..."

"لذلك كم تحتاج بالضبط" لقد تنفس الصعداء

"حسنا انها 42 دولار للزجاجة زائد الشحن"

وقال "ما"! أنا أصرخ "حسنا حتى 42 مرة 9 هو ..." أنا كلام غير واضح كما أفعل أنا في الرياضيات في رأسي "زين"! صوتي تلتقط مرة أخرى "هذا هو 378 $" أنا أصرخ: "كيف أنت ذاهب لجعل هذا بكثير؟ وفي 10 يوما ..."

وأضاف "لا أعرف" التنهدات زين ونحن نجلس في صمت لفترة من الوقت كما انه يسحب آخر ما تبقى من شظايا في قدمه، مما يجعل من أزمة وجهه معا والمياه عينيه.

"هل تريد الذهاب لرؤية الطبيب عن ذلك؟" أطلب من زين وموافقة نحو رجله

"وقام خلاله، انه سوف يكون على ما يرام"، فاجاب: لا يزال وجهه مطحون معا من الألم، وأمسك عن زجاجة الأخير من جرعة.

شاهدت له صب السائل على قدم سيئة له نزيف وأصيب بالصدمة من سرعة الشفاء له. كنت أرى في الواقع على الجلد لأنها تنمو، يدور وبقع انها النفس على تخفيضات

"قليلا من النفايات التي" اقول زين، "هل يعمل دائما بهذه السرعة؟" تحول رأسه لمواجهة صدمة لي في مثل عنيدا ونسي أنني كنت هنا

انه "يستغرق وقتا أطول قليلا عندما وقف التحولات" أجاب ثم تحول وجهه نحو ساعة غرفة نومه على الجانب الآخر من الغرفة "لا ينبغي أن تكون عنوان المنزل" صرح بدلا من أن يسأل "كنت لا ترغب في الحصول على وقعوا في هذه الليلة القمر بدرا ". التفت ظهره لي ونظرت إلى أسفل في قدمه مرة أخرى. كان مجرد فقط الخروج إلى 3:00، وكان من الواضح أنه كان يحاول التخلص مني. وقال انه على الرغم من أنه من حق هذه الليلة القمر بدرا وأنا لا تريد في نهاية المطاف خارج ثم

الذئاب الشابة، ويبدأ الاطفال تغيير بأسرع وقت لهم ولدوا، التغيير الوحيد في الهدايا من اكتمال القمر. انها ليست حتى في عيد ميلاد 25 (في المتوسط) الذي قمت بتغيير أيضا مع العواطف مثل الغضب، ومثل هذه. ثم حوالي 27 الخاص بك (مرة أخرى في المتوسط) هو عندما يمكن أن تتغير في النهاية وقتما تشاء، يمكنك ان تجعل حتى ذلك مجرد يديك أو تغيرات الوجه عند هذه النقطة ... يجعل زي هالوين كبيرة.

هكذا، في ليالي لأمي وأبي البدر ان قفل لي في قبو منزلنا الى جانب الأخوات 2 بلدي قليلا - Esmee من هو 12 سنة، قصير وأشقر. ثم ميا سن 7، أقصر وامرأة سمراء مثلي. تكره كونها الذئب، وقالت انها تبكي كل ليلة - كل ليلة - فقط في حالة انها اكتمال القمر. ثم عندما تفعل تشغيل أقمار كامل تجلس في زاوية الغرفة كل ليلة whimpering ويئن، فكيف لها غريب حتى في شكل ذئب لها أنها لا تزال تحصل على انفعالاتها الإنسان والأفكار. خصوصا عندما تكون كل Esmee وأفقد كل غريزة الإنسان والعواطف لدينا مثل الذئاب ... يعني أنا نباتي لكنني يمكن أن تأكل بسهولة حقل كامل من الأبقار في ليلة واحدة كما الذئب.

أمي وأبي أو بطبيعة الحال لديها السيطرة الكاملة على كيفية و. عندما تغيير والحفاظ على جميع الأفكار الإنسانية هناك في عملية

السبب كنت مؤمنا نحن بعيدا هو لذلك نحن لا يمكن ان يستمر شغب جنون بلدة الدور ليس فقط الكشف عن عائلتنا والذئاب، ولكن هناك أيضا كنت واحدا احتمالا كبيرا منا (على الأرجح لي) يمكن ان يقتل شخص ما واكل منها الخام هناك حق في وسط المدينة. كسرت من مرة واحدة عندما كان عمري 8 فقط، والدتي وجدت في نهاية المطاف لي في وقت لاحق من تلك الليلة تحت الضغط خارج قاعة بلدة، وأنا ويعلقون عليها حمامة كبيرة في جناحيه التضليع الجسد من الحلق لها. ليست صورة جميلة ولكن لحسن الحظ لم أستطع أن نتذكر أن ذلك سيحدث فقط أنا جديد حول هذا الموضوع من ماما ميا تروي قصص ليشرح لماذا يجب علينا أن يكون مؤمنا في الطابق السفلي.

ولكنها ليست سيئة لفي قبو - أنها تعطينا اللحوم لتتغذى على والمحبون اللعب بالنسبة لنا للهجوم.

الآن قد تركت غرفة زين ووفاء والدته المشي على الدرج.

"يا آنسة زين" إيماءة أنا ونحن نمر بعضها البعض

"يا لكم ترك" أنها تتنهد وأنا لاحظت في يديها علبة مليئة الوجبات الخفيفة والمشروبات

"سآخذ من الكعك للذهاب" أقول لكن أخذ 4 من لوحة، "شكرا" أبتسم مع بالفم الملآن من كعكة الشوكولاتة

"نيس"، كما تقول بسخرية تحول إلى الطابق العلوي، انا التخمين، وتقديم ما تبقى لزين

وانا أسير منزل جيمس نص يقول لها انه بخير ... لم يذكر الزجاج في جزء القدم بالطبع. لا يزال هناك قضية في زين كونه أبعد ميت أم لا ... - ما زلت لا أفهم أن القصة - انا اقول لها فقط ان كنت الإشارة إلى شيء وانه منزعج تماما له. لدرجة أنني لا أعتقد أننا يجب أن نذكر مرة أخرى له.

فرزها.

--------------

قل لي يا ما اعتقد: D س س

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق