الاثنين، 29 أكتوبر 2012

تجنب الغش الإنترنت المبيعات


منذ المستهلكين بدأت باستخدام شبكة الانترنت لجعل عمليات الشراء، وشعبية من المبيعات على الانترنت قد تضخمت بشكل كبير، حتى لدرجة أن من الطوب وقذائف هاون من الباعة الذين يعانون في الواقع من المنافسة. لكن عانت المستهلكين أيضا بسبب الاحتيال على الانترنت أن يذهب إلى أبعد مدى من أجل الاستفادة من الناس الذين لا التسوق عبر الانترنت للحصول على الصفقة. كيف يمكنك أن تحمي نفسك من الوقوع ضحية للاحتيال مبيعات الإنترنت؟

لا شك أنك تعرف أن البائع هو الذي

إذا كنت شراء شيء من موقع على شبكة الانترنت أو شركة كنت معتادا، مما لا شك فيه للبحث بعناية. إذا كان البائع هو محلي، ويمكنك التحقق مع دولة أو الوكالات المحلية لحماية المستهلك أو حتى المحلي الخاص بك افضل الاعمال المكتب. بعض المواقع، مثل موقع ئي باي، half.com، والأمازون، لديك مدونة ردود الفعل حيث يمكن للمشترين معدل والتعليق على البائعين وكيف رضاهم عن معاملاتهم. ومع ذلك، تذكر أنه إذا لم تكن هناك شكاوى نشرها للبائع، وهذا ليس دائما ضمانة أن البائع هو شرعي. لا حراسة المخازن على الانترنت الأخرى التي يملكها على حدة ورصد مواقع الكترونية مثل eBay والانترنت. لمواقع مثل هذه، والتأكد من أن تكون علما عنوان البائع المادية، ورقم هاتف الاتصال، في حال كان لديك مشكلة بعد شراء وحاجة للحصول على اتصال مع شخص ما لحلها.

تأكد من أنك تفهم شروط البيع

والباعة المشروعة تقديم تفاصيل عن جميع المنتجات التي تشتريها، بما في ذلك السعر الإجمالي، رسوم التسليم، والوقت لتقديم، سياسات الإلغاء، واسترداد المعلومات. إذا كان البائع لا توفر ما يكفي من المعلومات، هو غامض أو تتردد في الرد على استفسارات، أو ليس لديها سياسات نشر على موقعه على الانترنت، ثم كنت جيدا إلى توخي الحذر قبل شراء منها. أن نكون حذرين ولا سيما من الأسعار التي هي منخفضة بشكل لا يصدق، أو الإعلانات عن الحسومات التي تغطي المفترض أن تكلفة كل من المنتج. قد الشحن ورسوم المناولة مفرطة للغاية، وهذا هو السبب في أن من المفترض "الخصم" يغطي التكلفة الإجمالية.

معرفة كيف يتم التعامل مع الشكاوى المقدمة من قبل البائع

هناك العديد من وكالات الشرطة جيدة جدا مثل Verisign، والتي يمكن أن تنضم إلى البائعين إظهار أنهم البائعين المشروعة والسمعة الطيبة. إذا كان موجودا في البائع في بلد آخر، من المهم بشكل خاص لمعرفة المزيد عن الشكاوى في وقت مبكر، منذ حلها عبر الحدود يمكن أن تكون خادعة خصوصا. البحث على الانترنت للحصول على معلومات حول كيفية وكانت الشركة قد عالجت النزاعات في الماضي، ومعرفة ما اذا كان هناك أي البرامج التي تشارك في أن يطلب من البائع لتلبية معايير معينة من حيث الموثوقية.

حماية المعلومات الشخصية

الطريق الأسلم لدفع عملية شراء عبر الإنترنت هي باستخدام بطاقة الائتمان، لأنك يمكن أن يجادل في الرسوم مع شركة بطاقة إذا أبدا تسليم المنتجات أو وصفا لا يتطابق مع ما يصل في البريد. ولكنها لا تقدم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك إلا إذا كنت تدفع لشراء. وينبغي أن البائعين لا تسأل عن معلومات بطاقة الائتمان قبل تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها من أجل اتخاذ قرار الشراء. وفقا للقانون الاتحادي، وتقتصر مسؤولية الخاص الى 50 دولارا اذا كان هناك من يتقاضى حسابك عن طريق الاحتيال، ومعظم الشركات المصدرة لبطاقات الائتمان وإزالة تلك التهم اذا كنت تقرير لهم على وجه السرعة. ولكن ينبغي أبدا رقم الضمان الاجتماعي أن يطلب لاستكمال شراء عبر الإنترنت.

احترس من الدجالين ورسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيها

اذا كان لديك حساب البريد الإلكتروني التي يبدو أنها قد تأتي من الشركة القيام بأعمال تجارية مع بانتظام، وأنهم يطلبون المعلومات التي قدمت لهم بالفعل، عدم الرد ومنحهم تلك المعلومات. بدلا من ذلك، اتصل بالشركة والسماح لهم معرفة البريد الإلكتروني التي تلقيتها. وهناك احتمالات بأن كان مذكرة مزورة، والشركة سوف نقدر لكم هذا الإبلاغ. عدم الرد على رسالة البريد الإلكتروني نفسها، لأنه إذا كان هو في الواقع عملية احتيال، المرسل سوف نعرف بعد ذلك بأن ما تتمتعون به عنوان البريد الإلكتروني هو واحد صحيح، وكنت قد يكون فتح نفسك تصل إلى أكثر غير مرغوب فيه لا يزال رسائل البريد الإلكتروني من الغرباء. حذف أي مشتبه فيه رسائل البريد الإلكتروني.

يمكن أن يكون الإنترنت مكانا رائعا لصيد السمك للتسوق على الانترنت ان الصفقة سيوفر لك المال، ولكن هناك الكثير من أسماك القرش تسبح في تلك المياه على شبكة الإنترنت. تأكد من أن تأخذ الوقت الكافي للبحث عن البائع، والحصول على الكثير من المعلومات عن بيع، وحماية المعلومات الخاصة بك، وعمليات الشراء على الانترنت وسوف تكون سلسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق