الاثنين، 29 أكتوبر 2012

العلاقات: الحب يآذي


في المراحل الأولى من العلاقة، فإنه من الصعب أن نتصور أن واحد منهم ليكون لديك مشاعر قوية مثل أي وقت مضى كنت قد تضر. بل هو أيضا من الصعب تخيل أنك يمكن أن تتسبب في أي وقت مضى من تحب الألم، وخصوصا عندما كل ما هو جديد لذلك. بداية حلوة وجميلة دائما، ولكن شيئا عاجلا أو آجلا أقل من الكمال يحدث، ويتأذى واحد منكم.

هل سمعت هذه العبارة: "كنت دائما تؤذي من تحب؟" هذا صحيح جدا أليس كذلك؟ قد لا يعني، ولكن عند نقطة ما، قد تفعل شيئا، أو لا شيء، وهذا هو يصب الخاص بك كبيرة اخرى من قبل. والعكس صحيح أيضا. كما واقع الأمر، والعلاقات تنتهي في بعض الأحيان بسبب هذه الحقيقة. لم يكن لديهم دائما، ولكن.

كيفية التعامل مع الحب يجلب لك الألم

إذا كنت في علاقة صحية، وكان الأذى غير المتعمد. من المهم أن ندرك أن بعزيز لم تخطط لتسبب لك الألم. محاولة للوقوف على الوضع من وجهة نظرهم. يجب عليك محاولة لتهدئة العواطف لأسفل، ثم التحدث معهم حول ما كانوا يفكرون، أو لماذا فعلوا ما فعلوه، أو قال ما قال. تكون على استعداد لنرى ذلك في طريقهم. مرة تسمع بها، وأنها ستكون أكثر استعدادا للاستماع لكم. اشرح كيف ينظر إلى ما قال أو فعل، ولماذا شعرت يضر بها

قد لا تكون قادرة على التواصل هذا الحق بعيدا. يجب عليك الانتظار حتى الوقت المناسب، عندما لا تكون ملبدة كنت مع العاطفة. هذا هو أسهل من القيام به، لكن يمكن أن تكون على الأقل ينبغي القيام به. يمكن انتظار تساعدك على تجنب قول الأشياء التي لا تعني لأن يضر بك والغضب. الحصول عليها من صدرك من خلال التحدث بها أو كتابة مذكرة موجزة أو البريد الإلكتروني. لا يحملون سوى الحقد، لأنه سوف يضر إلا أنت أكثر.

ماذا تفعل عندما بعزيز يشعر هيرت

أهم الأشياء التي يمكنك القيام به هو الاستماع. تبين ان كنت تهتم مشاعرهم أمر ضروري لمساعدتهم على الشفاء بسرعة. قد لا نفهم لماذا يصاب انهم في البداية، لأنك لم يكن يقصد الحاق الضرر بهم. بذل جهد لرؤيته من وجهة نظرهم، ومحاولة لمساعدتهم على فهم أفضل نواياك. التواصل لهم أن تفعل الرعاية عن مشاعرهم.

اعتذر اذا كنت فعلت شيئا خاطئا. بذل جهود مخلصة لتقر أنك يمكن أن يكون لها الأمور بشكل مختلف، والتعبير عن خطط لتجنب هذا النوع من شيء في المستقبل. تجعل من الواضح أنك لم يقصد الحاق الضرر بهم، والتي ترغب في تجنب القيام به مرة أخرى.

ما لا تفعل

إذا كنت تشعر يصب، لا:

، قال بصوت عال

، في محاولة للحصول على الانتقام أو جعلها تدفع

-عقد ضغينة

الطلب على اعتذار

، يصرون على أن كنت على حق

إذا كان يصب أحب الخاص بك، لا:

-تجاهل مشاعرهم كما سخيفة

، تقول آسف إلا إذا كنت تقصد فعلا

، فهم يدعون إلى

، يصرون على أن كنت على حق

في النهاية، يمكن الاتصال واضحة وصادقة تساعد على التئام الأذى. تكون على استعداد على حد سواء للاستماع والتحدث. إذا مغفرة، والرعاية، والتفهم وتعمل أجزاء من العلاقة الخاصة بك، لن يكون هناك أن الكثير من الألم. سوف تتمتع بعلاقة طويلة الأمد وصحية وهذا صحيح في الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق