الجمعة، 26 أكتوبر 2012

Evaligne - الفصل 18


استيقظت في النعيم الكامل. تنهدت وأنا فتحت عيني. وكان داميان وضع هناك يحدق في وجهي حق.

"مرحبا". همست. ليس لدي أي فكرة ما كنت من المفترض أن أقول جيدا بعد ... ذلك.

"انها بخير. لا يمكنني." قال لي. ابتسمت.

"هل تعني أنك لم تفعل ذلك من قبل؟" سألت، بشكوك.

وقال "لدي ولكن لم تنجح قط في الجزء الحديث الصحيح بعد". وأوضح داميان. منقور قلت له على الشفاه، وجلس. أدركت فجأة عري بلدي واحمر خجلا. أنا سحبت ورقة لتغطية نفسي. ضحك ضحكة داميان لطيف.

"لا تخجل". همس.

"أنا داميان عاريا". قال أنا.

وقال "لم لا يهمني ذلك، قبل بضع ساعات". وأشار داميان خارج. احمر خجلا أنا أعمق. أقسم أنني يشبه الطماطم حول حق معرفته.

"يجب القيام به". قال. احمر خجلا من جديد. أنا انزلق من السرير ورأيت ملابس. حدقت في تلك للحظة واحدة، وتذكر حيث كان يحصل عليها من. هززت الفكر من رأسي، وتوجه الى الملابس. لاحظت وجود وجع بين ساقي لكنها تجاهلت ذلك.



أنا انخفض بخجل ورقة. شعرت الرياح وداميان كان ورائي. انه مقبل رقبتي. تنهدت أنا. بقدر ما استمتعت أنني كنت جائعا. لقد ضغطت عليه بعيدا. انه عبس. هذه هي المرة الأولى التي رأيت أن التعبير. ضحكت من الصعب حقا.

"عذرا ... ولكن أنا جائع ...". أنا لاهث بين الضحك الخافت. أنا انزلق على الملابس الداخلية والصدرية. أنا وضعت على فستان الشمس جميلة حقا، واستدار. وكان داميان حتى لا يخجل من التعرض له. انه يتفاخر عمليا في وجهي.

"أرتدي ملابسي داميان". قال أنا. تنهدت، وإنما فعل. مشيت في الطابق السفلي وإلى المطبخ. وكانت الامطار وCedrica هناك. ابتسمت لهم، وتوجه الى المطبخ. جعلت نفسي شطيرة، انتزع الصودا، ورقائق، والحلوى. أنا وضعت كل ما على الطاولة وأنهم يحملق في وجهي في مفاجأة.

لقد بدأت في ساندوتشى وانتهى بسرعة. تم الانتهاء من الحلوى لي أنا عندما رأيت Cedrica ومطر يراقبني. انتهيت من الفم بلدي من الحلوى.

"ماذا؟" سألت.

"شيء ما هو مختلف عنك." وقال مطر.

"أنت ... متوهجة كيندا". وقال Cedrica. فكرت وأدركت ما كان يتحدث عنه. تومض فجأة أحداث الساعات من خلال رأسي. لاهث Cedrica والمطر.

"لا يا رفاق لم لا". وقال Cedrica. أومأت إليها. بدأوا في الضحك.

"لهذا السبب كنت أحمر كما باعتبارها بنجر!" ذهل Cedrica.

"مبروك! أنت أيضا قد ذهبت إلى هذا الحد! أنت مثالي لابني. أنت، لطيف الحلو، ومراعاة، ورعاية. وتحب ابني وانه يحبك." وقال مطر.

"شكرا لك. حسنا إذا كان عليك عفوا، أود أن أعود في الطابق العلوي مع داميان". قال أنا.

"المتعة". ضحك Cedrica.

"لا يداعبها من هذا القبيل." كما وبخ المطر مشيت مرة في الطابق العلوي. كنت تقريبا في غرفتنا عندما كان ماكون فجأة أمامي. وتطرق في الهواء وتذمر. أعني، مهدور.

"رائحة داميان هو في جميع أنحاء لك، وهذا لن يساعد على الاطلاق". همست هو الجزء الأخير. أعتقد أنني لم يكن من المفترض أن نسمع ذلك. لقد ضغطت الماضي ماكون ومشى إلى غرفتي وأغلقت الباب ورائي، والانضمام داميان على السرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق