الاثنين، 22 أكتوبر 2012

المدى - الفصل 5


وصلنا في Bestree، فرنسا بعد ساعة، ولكن اضطررنا للبقاء في عنبر الشحن حتى الليل. ونحن لم تتخذ أمتعتنا من القطار، وهناك لترك لدينا وراء العباءات. أنا لم ينجرف الى النوم لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك، وقبل الغسق، لكن ذلك كان كل من النوم كان لي. استيقظ فلاد لي، وكنا في طريقنا. بدا Bestree غريب في الليل. المباني القديمة التي تخيم على أرقامنا مظلل. رش مياه القناة ضد الصخور على الشاطئ. flitted نحن من خلال Bestree كما صامت كما الريح في ليلة واضح. لقد كنت حالة تأهب في جميع الأوقات، والبحث عن أي علامة على أخي. (كان يمكن أن يكون في أي مكان.) فكرت. افترضنا انه تشغيل لرومانيا، ولكن للوصول الى رومانيا من إنجلترا كان لديك لسفر أولا من خلال فرنسا، سويسرا، النمسا، والجياع. كان عليه أن تأخذ قارب عبر القناة، هو نفسه لنا، ولكن كان لديه السبق.

قد تكون لديه حتى عباءة التي تضعنا وراء أكثر! دفعت نفسي من الصعب كما أنا يمكن أن تذهب. سقطت الأم وفلاد وراء أكثر من اوقية (الاونصة). كان علينا التوقف في مدينة ليون للأم. لم تستطع تذهب بأقصى سرعة لفترة أطول، وانهار قرب المدينة. كنا قد تم تشغيل لمدة عشر ساعات تبدأ دون إبطاء. ولكني لا يزال يرغب في الذهاب. وقفت على الكذب لها على أرض الواقع، ثم نظرت إلى فلاد. "هل يمكن أن نقوم بها في سويسرا؟" سألت. فلاديمير بسر في وجهي. "Draven، يكون لها بعض الاحترام لأمنا. متعب وقالت إنها والبالية. أعرف أنك أيضا. الشمس سوف يصل في ساعة واحدة، لذلك اسمحوا لنا النوم". التقط هو، واختيار لها حتى. أومأت إليها، بجدية. لم أكن أريد أن أتوقف هنا. كنت أرغب في الاستمرار في عملهم حتى تطلع الشمس هدد في لسع جلدي. ولكن ذهبت مع فلاد والأم إلى الفندق على أي حال. كنت أعرف أنني بدونها لن يكون لها أي واحد، وكانوا قد ساعدني كثيرا. حجزنا غرفة بسريرين و الأريكة. قلت أنا فلاد سوف تتخذ على الأريكة كما وضعت الأم في أحد الأسرة. شعرت آخر يلة بلا نوم نزوله ارض الملعب. "شكرا لك". قال. تجريده وصولا الى الملاكمين له وانزلق الى السرير دون كلمة أخرى. كان نائما قبل أن أعرف ذلك. ابتسمت ونصف. كنت أحب شقيقي.

أخذت أحذية الأم إلى قطع، تغطي لها حتى، وأغلق الستار على النافذة، ثم ضعها على الأريكة. أغلقت عيني، ولكن لم لا تنام. طرحت الصور تحت الأغطية عيني. اكيتا في فقاعة حمام في القلعة، Lillith كطفل رضيع في ذراعي. قتل عيني مفتوحة. "كيف أنا من أي وقت مضى إلى النوم مع كل هذه الصور من خلال تشغيل رأسي؟" سألت نفسي بصوت عال، وإقامة. جاء الدموع أنا قد بدأت في العرق، وعلى وجهي. نهضت وذهبت إلى النافذة. أنا من خلال فتح الستارة، وبدا خارج. كنت أرى توهج من الأجرة الشمس في مسافة. (وأنا يمكن أن تجعل من لسويسرا قبل أن يأتي.) وقلت لنفسي. أمسكت النافذة ودفعها فتح، عاصفة من الرياح تهب في وجهي، واغلاق النافذة. وفجأة بجانبي فلاد. وكان له يده على نافذة. وكان قد أغلق عليه. "ماذا كنت تعتقد أنك تفعل؟" hissed هو، يحدق بانخفاض لي. أنا عبس في وجهه. "يجب أن أذهب شقيق. أنت لا تفهم، ولديه عائلة. انت تعرف انه مجنون. من فضلك!" بكيت، ودفع على النافذة مرة أخرى. فإنه لم يتزحزح. أخي الكبير تنظر في وجهي بشدة. "فلاد، كنت أضيع وقتي. يجب علي أن أغادر الآن، أو انني لن نصل الى سويسرا قبل أن تشرق الشمس." قطعت أنا. كنت الى حد بعيد لمدة دقيقة كاملة، ثم قال فلاد. "هل تذكر ميا؟"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق